إطلاق تجريبي يمكنكم زيارة الموقع السابق بالضغط هنا

رئيس غرفة الأحساء يبحث مع نائب محافظ هيئة عقارات الدولة فرص التعاون

blog single image
user icon
مايو 25, 2022
رئيس غرفة الأحساء يبحث مع نائب محافظ هيئة عقارات الدولة فرص التعاون

بحث عبدالعزيز الموسى رئيس مجلس إدارة غرفة الأحساء مع حمزة العسكر نائب محافظ الهيئة العامة لعقارات الدولة ظهر اليوم الأربعاء 24 شوال الموافق 25 مايو، فرص التعاون بين الجانبين بهدف إتاحة الفرصة للقطاع الخاص والمستثمرين في الأحساء، للاستفادة من الأصول العقارية التي تمتلكها وتديرها الدولة.

جاء ذلك خلال زيارة عمل قام بها العسكر إلى مقر الغرفة يرافقه فراس العويفير، مدير فرع الهيئة بالأحساء وعدد من مسؤولي الهيئة.

وجرى خلال الزيارة استعراض مهام الهيئة العامة لعقارات الدولة، ودورها في حماية عقارات الدولة ورفع كفاءتها الإنتاجية والاقتصادية، وبحث تحويل عقارات الدولة إلى فرصٍ تنموية واقتصادية بالشراكة مع القطاع الخاص، خاصة في محافظة الأحساء.

ومن جهته أشاد الموسى بإستراتيجية الهيئة وما تحققه من إنجازات ونقلة نوعية أسهمت في رفع كفاءة استخدام عقارات الدولة وحمايتها واستغلالها واستثمارها على النحو الأمثل، مثمنًا الزيارة نائب محافظ الهيئة العامة لعقارات الدولة والوفد المرافق له، منوّهًا بجهود الهيئة لتمكين القطاع الخاص من الاستفادة من عقارات الدولة وفق ضوابط محددة وإجراءات شفافة وبحوكمة عالية بما يحقق عوائد وإيرادات مالية للدولة.
 

الكلمات الدليلية

شارك الخدمة