إطلاق تجريبي يمكنكم زيارة الموقع السابق بالضغط هنا

بدء الورش التدريبية لمبادرة “تدريب وتثقيف المُوجّهين الطلابيين في مدارس الأحساء”

blog single image
user icon
مارس 29, 2022

بدء الورش التدريبية لمبادرة “تدريب وتثقيف المُوجّهين الطلابيين في مدارس الأحساء”

انطلقت مؤخرًا بفندق الأحساء انتركونتننتال سلسلة الورش التدريبية الخاصة بمبادرة “تثقيف وتدريب المُوجّهين الطلابيين في مدارس الأحساء” التي تُنظّمها غرفة الأحساء بالشراكة مع إدارة التعليم بالأحساء والجمعية الخيرية للمتعافين من المخدرات والمؤثرات العقلية (تعافي)، وتمتد فعالياتها حتى نهاية 2022م.

وتعمل المبادرة على تثقيف وتدريب عدد “500” مُوجّه ومُوجّهة طلابية، بإدارة التعليم في الأحساء للتعامل مع الطلاب والطالبات المتعاطين ومساعدة المدمنين منهم على الإقلاع وتقديم برامج توعية وارشادية متقدمة ومسابقة عام في مدارس الأحساء حول أضرار المخدرات ومخاطر الإدمان.

وتأتي المبادرة ضمن البرامج والمبادرات المجتمعية التي تُنظّمها الغرفة في إطار رسالتها وأهدافها في مجال خدمة المجتمع وتنميته ودعم وتعزيز نشاطات المسؤولية الاجتماعية للمنشآت وذلك ضمن ممارسات التشاركية والشراكات المجتمعية مع الوزارات والهيئات الحكومية والجهات العامة والمتخصصة.

وتهدف المبادرة إلى تدريب وتمكين جميع الموجهين والموجهات الطلابيين في إدارة تعليم الأحساء لمعرفة وكيفية التعامل مع الطلاب المتعاطين أو المبتدئين في تعاطي آفة المخدرات بأنواعها بما يُسهم في تحصين أبنائنا وبناتنا وتعزيز الأمن والاستقرار المجتمعي.

والجدير ذكره أن المبادرة ترعاها شركة انكان القابضة “مركز الأستاذ فهد خالد العرجي للمسؤولية المجتمعية”.

الكلمات الدليلية

شارك الخدمة