إطلاق تجريبي يمكنكم زيارة الموقع السابق بالضغط هنا

الخطة الاستراتيجية

الرؤية:
مجتمع أعمال يجعل الأحساء مركز اقتصادي متفوق بالمملكة.

الرسالة:
توفير بيئة عمل محفزة لتعزيز الاستثمار وتطوير قطاع الأعمال بالأحساء.

الغايات الإستراتيجية:

القيم الجوهرية:

المسؤولية: في تسيير عملنا، نسعى جاهدين لتلبية التوقعات العالية، واحترام وحماية موارد الغرفة، وأن نكون صادقين وجديرين بالثقة في الدوافع والأفعال، وراء العمل الذي نقوم به، والمساهمات التي نقدمها ومعايير العمل العالية التي نحافظ عليها.

الخدمة: نستمع إلى أصحاب المصلحة، ونعمل كفريق لتقديم برامج ومنتجات وخدمات عالية الجودة وفعالة تلبي احتياجات أعمال أعضائنا ونكرس كل الموارد لمساعدة المصالح التجارية والصناعية.

الشراكة: في غرفة الأحساء نؤمن   بأننا ننجح عندما نعمل معًا، الشركات والمجتمعات والحكومة. نحن نؤمن بقوة الشراكة التي هي أقوى من أي جهد فردي لخلق نماذج عمل ناجحة.

الالتزام: نحن ملتزمون بأن نكون الأفضل. لتحقيق ذلك، نضع منتسبينا كمحور جوهري في كل ما نقوم به، ونتطلع باستمرار إلى تحسين أنفسنا وخدمتنا، وتسخير معرفتنا ومهارتنا للاستجابة لاحتياجات منتسبينا، والعمل على تهيئة بيئة اقتصادية مستقرة وربط الأعمال التجارية معًا، وتحسين الازدهار وفرص الأعمال في الأحساء.

الشفافية: نقوم بأنشطتنا بشفافية كاملة. ونتعهد بأن نكون مسؤولين ومنفتحين في جميع ممارساتنا من أجل بناء الثقة والكفاءة والاحترام المتبادل على جميع المستويات