إطلاق تجريبي يمكنكم زيارة الموقع السابق بالضغط هنا

أمير الشرقية يرعى حفل الاستقبال السنوي لغرفة الأحساء

blog single image
user icon
يناير 12, 2022

كرّم مجلس الإدارة السابق ورجال الأعمال المبادرين لتخفيف آثار جائحة “كورونا”.. بحضور محافظ الأحساء
أمير الشرقية يرعى حفل الاستقبال السنوي لغرفة الأحساء

رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بعد عصر الأربعاء 9 جمادى الاخرة 1443هـ الموافق 12 يناير 2022م، حفل الاستقبال السنوي لرجال وسيدات الأعمال لغرفة الأحساء، بحضور صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي، محافظ الأحساء، وممثلي منشآت القطاع الخاص ورجال وسيدات الأعمال بالأحساء بمشاركة مسؤولي الأجهزة والهيئات الحكومية والإعلاميين في الأحساء، وذلك بفندق الأحساء انتركونتننتال.

وكرّم سمو أمير المنطقة الشرقية خلال الحفل مجلس إدارة الغرفة للدورة السابقة وعدد من الشركات والمؤسسات ورجال الأعمال الذين بادروا بتقديم الدعم لإنجاح البرامج والمبادرات المجتمعية التي ساهمت في تخفيف آثار جائحة “كورونا” على مختلف القطاعات الاقتصادية والخدمية بالأحساء.  كما قام سموه لدى وصوله مقر الفعالية بجولة على معرض الصور (صور من الأحساء) المصاحب للحفل.

وخلال برنامج الحفل بيّن الأستاذ عبدالعزيز الموسى رئيس مجلس إدارة الغرفة في كلمته أن الوتيرة التنموية المتصاعدة والإنجازات والنجاحات الوطنية المتتالية ضمن مستهدفات رؤية 2030 تُلهم الغرفة للعمل من أجل تطوير منظومتها المؤسسية، بما يلبي متطلبات المرحلة الاقتصادية التي تعيشها المملكة وعملية التحول التنموية الشاملة التي تشهدها، وكذلك تسريع برنامجها للتحول الرقمي واستحداث منصات رقمية حديثة تعزّز خدماتها وعملياتها كافة بالإضافة إلى استمرارها في تنظيم الفعاليات الهادفة لإبراز إمكانات وموارد الأحساء.

وأكد حرص الغرفة على العمل من أجل تعزيز دورها في خدمة وتنمية قطاع الأعمال وزيادة مساهماتها في دعم المشاريع الناشئة والأفكار الريادية لشباب وشابات الأعمال في الأحساء من خلال مركز الأمير أحمد بن فهد بن سلمان لتطوير الأعمال وكذلك اطلاق مبادرات العمل الاجتماعي والتنموي وبناء الشراكات المثمرة وتعزيز برامج المسؤولية الاجتماعية للقطاع الخاص لتصبح أكثر ابتكارًا ومؤسسية واستدامة تجاه المجتمع المحلي.

وثمّن الموسى رعاية وتشريف سمو أمير المنطقة الشرقية للحفل. كما تقدم بالشكر والتقدير لصاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود محافظ الأحساء لدعمه واهتمامه المستمر بالغرفة ودورها في خدمة المجتمع والوطن، كما تقدم بالشكر والتقدير لكافة شركاء الغرفة الاستراتيجيين والرعاة والداعمين للغرفة لاهتمامهم بكل ما يدعم مسيرة القطاع الخاص ورجال وسيدات الأعمال في خدمة الأحساء ووطننا الغالي.

يُشار إلى برنامج الحفل تضمن عرض فيلم قصير بعنوان (حصاد 2021) عن أهم إنجازات وبرامج ومبادرات الغرفة خلال العام الماضي.

والجدير ذكره، أن فعالية الحفل السنوي لرجال الأعمال التي تنظمها الغرفة، هي تقليد سنوي درجت عليه الغرفة، بهدف تمتين أواصر العلاقات والصلات بين منسوبي قطاع الأعمال وتدشين بعض المشاريع والمبادرات التنموية فضلًا عن تكريم الشركاء الاستراتيجيين والرعاة والداعمين لنشاطات وبرامج الغرفة في أوجه ومجالات تنمية وخدمة المجتمع المختلفة.

 

الكلمات الدليلية

شارك الخدمة