تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
أنت الأن في Al Ahsa الرئيسية مركز الاخبار غرفة الأحساء تُنظّم ورشة عمل للتَّعريف ببرنامج "إتمام".. صباح الأربعاء القادم
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
غرفة الأحساء تُنظّم ورشة عمل للتَّعريف ببرنامج "إتمام".. صباح الأربعاء القادم
غرفة الأحساء تُنظّم ورشة عمل للتَّعريف ببرنامج "إتمام".. صباح الأربعاء القادم

تُنظّم غرفة الأحساء ممثلة بلجنة العقار والإسكان بالتعاون مع برنامج خدمات المطوّرين "إتمام" في وزارة الإسكان، ورشة عمل مُوسّعة للتّعريف بالبرنامج، وذلك يوم الأربعاء 02/05/1440هـ الموافق 09/01/2019م، الساعة العاشرة صباحًا، بقاعة الشيخ عبدالعزيز العفالق بمقر الغرفة الرئيسي.

ويأتي انعقاد الورشة ضمن برامج التنسيق والتعاون المستمرة بين الغرفة والوزارة للتعريف بالبرامج والمبادرات التطويرية المتنوعة التي تعمل عليها الوزارة لتحقيق الأهداف الوطنية التي تتماشى مع برنامج التحوّل الوطني 2020 ورؤية المملكة 2030، بما يسهم في تنظيم وتوفير بيئة إسكانية متوازنة ومستدامة وتيسير التعاملات الإسكانية وتذليل العقبات التي تواجه اعتماد المخططات السكنية على مستوى المملكة.

وأوضح المهندس خالد بن سعود الصالح رئيس اللجنة أن مركز خدمات المطورين "إتمام" يُعد أحد أهم المبادرات الهادفة إلى تيسير وتسريع وتيرة العمل في المشروعات السكنية بالمملكة وزيادة حجم الاستثمار في القطاع العقاري؛ مما يزيد حجم المعروض من الوحدات السكنية سنويًا ويتحقق بها الهدف الوطني بتيسير حصول المواطن على السكن الملائم. 

ورحّب الصالح بفريق عمل "إتمام" في الأحساء، داعيًا المطوّرين والمستثمرين والعقاريين والاستشاريين والمهندسين والعاملين بالقطاع العقاري في الأحساء للمشاركة في الورشة لما لها من أهمية في إطلاع وتعريف وتمكين المطورين العـقاريين من أداء أعمالهم وتيسر إجراءاتهم وتقديم خدماتهم، منوّهًا ببرامج التعاون المتواصلة بين الغرفة والوزارة وبرامجها ومبادراتها التنموية المتنوعة. 

والجدير ذكره أن "إتمام" الذي تم انشاؤه إنفاذًا لمقتضى أمر سامي كريم في عام 1437هـ، يقدم جميع خدمات التطوير العقاري في مكان واحد ويتعاون مع العديد من الجهات الحكومية والقطاعات الخاصة، بهدف تقديم جميع خدماته الكترونيًا وبشكل مترابط باستخدام تقنيات حديثة وحلول سريعة عبر منصته الالكترونية.